يصل تروكولر إلى 200 مليون مستخدم نشط شهريًا

 أعلنت تروكولر، يوم الثلاثاء ، أنها تجاوزت 200 مليون مستخدم نشط شهريًا (MAUs) حول العالم.

كما أعلن مزود خدمة تحديد هوية المتصل السويدي عن ربحيته خلال الأشهر الأربعة الماضية.

الهند ، أكبر سوق لـ تروكولر ، تضم 150 مليون مستخدم نشط شهريًا ، وفقًا لتقرير aTechCrunch.

تم تعزيز نمو الشركة من خلال مبيعات الإعلانات والاشتراكات المتميزة في الهند لدى تروكولر حاليًا أكثر من مليون مشترك متميز. وتتوقع الشركة نموًا بنسبة 50 في المائة في الاشتراكات في الأشهر المقبلة.

بدأت شركة التكنولوجيا برنامجًا تجريبيًا في ديسمبر لتوفير الائتمان لأصحاب الأعمال الصغيرة في الهند ، وفقًا لتقرير بلومبيرج. وقال التقرير إن الشركة تمكنت من إطلاق خدمة اشتراك خالية من الإعلانات كجزء من المبادرة في البلاد.

الشركة متفائلة بالاستثمارات في الإعلانات والاشتراكات والخدمات المالية.

وقال سانديب باتيل ، العضو المنتدب لشركة تروكولر : "سنواصل زيادة الإيرادات من خلال الاستثمارات في الإعلانات والاشتراكات والائتمان والخدمات المالية. سنعمل في الهند لصالح الهند من خلال توظيف المواهب عبر التكنولوجيا وإدارة المنتجات وعلوم البيانات والتمويل ومن خلال تطوير الشراكات عبر النظام البيئي ، "

Visit full article here : https://arkm.link/تروكولر/

تتماشى هذه الخطوة مع إستراتيجية النمو الحالية لـ تروكولر والتي تهدف إلى تقديم عرض عام أولي (IPO) بحلول عام 2022.

وقال باتيل: "هذه علامة فارقة ملموسة على طريقنا لبناء شركة مستقلة مستدامة مالياً ستكون جاهزة للاكتتاب العام في غضون ثلاث سنوات".

تستكشف شركة التكنولوجيا أيضًا توسيع محفظتها التجارية مع تروكولر for Business. تساعد الخدمة الشركات الصغيرة على اكتشافها من قبل المستخدمين القريبين من خلال النظام الأساسي. ميزة أخرى ، تروكولر Priority ، تساعد المستخدمين على تحديد المكالمات ذات الصلة من الشركات ، وتمييزها عن مكالمات البريد العشوائي.

بدأت تروكولر كمزود خدمة تحديد هوية المتصل ، وتفرع إلى قطاعات متعددة على مر السنين. توفر المنصة الآن خدمات تشمل المراسلة الفورية و VoIP ومنتجات التكنولوجيا المالية بما في ذلك تحويل الأموال UPI ونظام Bharat Bill Payment System. ومن المتوقع أيضًا أن تطلق الشركة خدمة إقراض الأموال الرقمية في الربع الأول من هذا العام. يتم دعم تروكولر من قبل مستثمرين مثل Sequoia Capital و Atomico و Kleiner Perkins.

No comments:

Post a Comment

Contact Us

Name

Email *

Message *